الخميس، 29 أغسطس 2019

استرجاع الصور المحذوفة من الايفون بدون نسخة احتياطية

استرجاع الصور المحذوفة من الايفون بدون نسخة احتياطية كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الآيفون بصور ، برنامج استعادة الصور المحذوفة من الايفون بعد الريستور . طريقة سهلة وسريعة لاسترجاع الصور المحذوفة من الأيفون 6/6s + - iMobie الكثير منا وخاصة مستخدمي جوالات الآيفون يعتادون أن يلتقطوا الصور في كل المناسبات، طريقة استرجاع الصور من الايفون بعد الفورمات . وأغلبها تكون صور تذكارية ولها أهمية بالغة في حياتهم، كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الفايبر في الايفون . وأحيان يمحوها أو يفقدها، استرجاع الصور المحذوفة من الايفون بدون باك اب . فالتساؤلات الكثيرة هنا حول كيفية استرجاعها، الطريقة السهلة والسريعة لاسترجاعها.

يشرفنا من خلال موقع جوابك حيث يوفيكم بأدق المعلومات واجملها واحسنها واذوقها وإليكم معلومات مفصلة عن برنامج يرجع الصور المحذوفه من الايفون نفسه. كيفية استعادة الصور المحذوفة من الآيفون باستخدام النسخ الاحتياطي أو بدونه .

طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الآيفون بصور

برنامج Phone Rescue وهو برنامج مهني الوحيد في العالم الذي يمكنه استرجاع صور، فيديوهات، أو رسائل، وهو الذي يقدم لك ثلاث طرق مختلفة لاسترجاع الصور المفقودة:

من جهاز i OS مباشرة

 النسخ الاحتياطي لدى iTunes

من النسخ الاحتياطي لدى i Cloud

يمكنك تحميل برنامج Phone Rescue وتثبيته على الكمبيوتر الخاص بك، ومن ثم اتباع الخطوات التالية لاستعادة الصور المحذوفة على الأيفون:

1- تشغيل البرنامج على الكمبيوتر، وربط الآيفون إلى الكمبيوتر باستخدام كابل، تحديد استرجاع من الجهاز، اضغط فوق السهم الأيسر لفحص الايفون.

2-اختيار الصور المفقودة والتي يرغب في الحصول عليها. للفحص.

3- حدد الصور المحذوفة، انقر فوق زر لاستعادتها مرة أخرى، وانقر على زر للكمبيوتر لتنزيلها إلى جهاز PC أوMac.

عمليات البحث ذات الصلة

  • استرجاع الصور المحذوفة من الايفون 7
  • استرجاع الصور المحذوفة من الايفون بدون كمبيوتر
  • استرجاع الصور المحذوفة من الايفون 6 بدون كمبيوتر
  • استرجاع الصور المحذوفة من الايفون startimes


استرجاع الصور المحذوفة من الايفون بدون نسخة احتياطية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تم الإجابة عليه: يستنتج الطالب اسباب تغير ميزان القوة لمصلحة المسلمين اثناء الحملات الصليبية

والاجابة الصحيحة هي كالتالي : عودة المسلمين الى التمسك بالدين وبث روح الجهاد والوحدة تحت قيادة موحدة ونبذ الفرقة التي كانت تفكك وحدة المسلمي...