الجمعة، 23 أغسطس 2019

استعلام عن نظام ماهر . انت مدعوم في برنامج ماهر التحقق

كيف اعرف اني مسجل في برنامج ماهر لتأهيل الكوادر المتخصصة من صندوق الموارد البشرية هدف . حيث كثير من الناس اللي تتساءل وتبحث عن . كيف اعرف اني مدعوم او غير مدعوم من الموارد البشرية . التسجيل في نظام ماهر , وش نظام ماهر , انت مدعوم في نظام ماهر , ماهو نظام ماهر ، استعلام عن نظام ماهر الموارد البشريه

يشرفنا من خلال موقع جوابك حيث يوفيكم بأدق المعلومات واجملها واحسنها واذوقها وإليكم معلومات مفصلة عن طريقة التحقق من نظام ماهر , الموارد البشرية استعلام , استعلام عن دعم الموارد البشرية برقم الهوية , التحقق من دعم ماهر , التحقق من مدة دعم الموارد البشرية , الموارد البشرية استعلام عن موظف سعودي , استعلام عن دعم الصندوق , استعلام عن دعم التامينات

برنامج ماهر هو نظام قام به صندوق تنمية الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية في إطار سعيه إلى زيادة فرص القوى العاملة الوطنية المتخصصة ذات التأهيل النوعي للعمل في القطاع الخاص وذلك من خلال توجيه طالبي العمل للالتحاق بالبرامج التأهيلية التي يحتاجها سوق العمل من خلال برنامج " ماهر 12/12" لتأهيل الكوادر المتخصصة.

وهنالك ضوابط عامة للمشاركة ببرنامج ماهر وتتمثل في العديد من النقاط منها:

أن يكون سعودي الجنسية، وأن يكون حسن السيرة والسلوك، أيضاً أن يكون المتقدم متفرغا للدراسة طوال فترة البرنامج، ويجب أن يحصل المتقدم على معدل لا يقل عن ( 90% لتخصصي طب الأسنان والصيدلة 75% لتخصص التمريض ) في شهادة الثانوية العامة ( قسم العلوم الطبيعية )
وأيضاً أن يحصل المتقدم على درجة لا تقل عن ( 60%في الاختبار التحصيلي و60%في اختبار القدارت ) المعد من قبل المركز الوطني للقياس.

برنامج صندوق تنمية الموارد البشرية 
يضم صندوق تنمية الموارد البشرية مجموعة كبيرة من البرامج المتقدمة التي تعمل على تأهيل الشباب خلال فترة وجيزة وتتمثل تلك البرامج في الآتي :

1– برنامج حافز وبرنامج دعم نقل المرأة الذي يهدف في تمكين المرأة السعودية من الالتحاق بالعمل في القطاع الخاص، بحيث يتولى أمر نقلها من وإلى العمل.
2– برنامج تمهير ومجموعة من البرامج الإرشادية والتي تنقسم إلى برامج ذاتية وجماعية وفردية ومهنية ومباشرة ولطلاب المدارس.
3– برنامج ماهر وبرنامج طاقات وبرنامج حوافز الاستقرار الوظيفي وبرنامج ما قبل التوظيف وبرنامج التدريب وبرنامج على رأي العمل.
4– مجموعة من برامج التدريب وهي برنامج التدريب الصحي والتدريب الصيفي والتدريب التعاوني.
5– مجموعة من برامج الدعم وهي برنامج دعم أجر أيام غسيل الكلى وبرنامج هدف لدعم التوظيف الموسمي وبرنامج عمل المرأة السعودية في المنزل وبرنامج عمل المرأة في المصانع.

أيضاً هو برنامج تدريبي غير مرتبط بالتوظيف وهو قائم على تدريب وتأهيل طالب العمل وفق تخصصات واحتياجات سوق العمل بحيث يتحمل الصندوق كامل تكاليف التدريب.

كيفية التسجيل في برنامج التأهيل وتدريب الكوادر المتخصصة (ماهر)
صندوق تنمية الموارد البشرية
المدينة: الرياض
الرمز البريدي: 67778
صندوق بريد:11517
الهاتف: 920020301 - 00966112186500
الفاكس: 00966112186535
الموقع الإلكتروني: www.hrdf.org.sa/
البريد الالكتروني: Care@hrdf.org.sa

استعلام عن نظام ماهر . انت مدعوم في برنامج ماهر التحقق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تم الإجابة عليه: يستنتج الطالب اسباب تغير ميزان القوة لمصلحة المسلمين اثناء الحملات الصليبية

والاجابة الصحيحة هي كالتالي : عودة المسلمين الى التمسك بالدين وبث روح الجهاد والوحدة تحت قيادة موحدة ونبذ الفرقة التي كانت تفكك وحدة المسلمي...