الجمعة، 30 أغسطس 2019

كيفية التاكد من صلاحية الاقامة

كيفية التاكد من صلاحية الاقامة الجوازات السعودية استعلام عن اقامة الطريقة الجديدة والصحيحة . وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أبشر وزارة الداخلية تحاول أن تكون دوما في خدمة المواطن ، وتوفير الوقت لهم والجهد، لأن على كل المقيمين والوافدين في المملكة العربية السعودية التعرف على تاريخ انتهاء صلاحية الاقامة ، للقيام بتجديد الإقامة في حالة انتهاء صلاحيتها.

يشرفنا من خلال موقع جوابك حيث يوفيكم بأدق المعلومات واجملها واحسنها واذوقها وإليكم معلومات مفصلة عن صلاحیہ اقامه . وما خذا بنا لتقديم هذا الموضوع هو المحاولة لنقديم كيفية التاكد من صلاحية الاقامة لحضراتكم بغية عدم التعرض للمسائلة القانونية أو مواجهة مشكلات مختلفة. استعلام عن صلاحية الاقامة . استعلام عن صلاحية اقامة وافد

بوابة أبشر الجوازات:

تعد تلك البوابة، من الخدمات الممتازة التي قدمتها وزارة الداخلية السعودية، فبمجرد إنشاء حساب، في بوابة أبشر الإلكترونية، يمكنك ذلك الأمر بسهولة، من استخدام العديد من الخدمات، التي تخص المديرية العامة للجوازات، فقط وأنت في بيتك.

كيفية التأكد من صلاحية الإقامة 1441 :

يمكنك الدخول إلى الموقع الالكتروني لنظام أبشر في المملكة العربية السعودية هنا.

الضغط على الاستعلامات، واختيار جوازات منها.

إدخال رقم الإقامة الخاص بك، والرمز المرئي.

ويمكن الاستعلام عن صلاحية الإقامة.

انقر على كلمة عرض، 

من ثم تظهر صلاحية الإقامة الخاصة بك، وتتعرف هل هي سارية المفعول أم منتهية الصلاحية. استعلام عن هويه مقيم , أبشر الأعمال , كيفية التاكد من صلاحية الاقامة , أبشر اعمال الجوازات. 

تلك الوثيقة سالفة الذكر لدى تاريخ انتهاء، وبعد هذا التاريخ المحدد لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يستمر الوافد في إقامته.

حيث من الممكن التعرف على صلاحية الإقامة من خلال بوابة المقيمين الموجودة في وزارة الداخلية السعودية، والتي من الممكن أن تنتقلوا إليها بالنقر على الرابط أدناه .

https://ift.tt/2MLteDx

كيفية التاكد من صلاحية الاقامة



كيفية التاكد من صلاحية الاقامة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تم الإجابة عليه: يستنتج الطالب اسباب تغير ميزان القوة لمصلحة المسلمين اثناء الحملات الصليبية

والاجابة الصحيحة هي كالتالي : عودة المسلمين الى التمسك بالدين وبث روح الجهاد والوحدة تحت قيادة موحدة ونبذ الفرقة التي كانت تفكك وحدة المسلمي...