السبت، 28 سبتمبر 2019

اكتب خمس صفات تجعلني محبوبا من أسرتي وأقاربي

اكتب خمس صفات تجعلني محبوبا من اسرتي واقاربي .هذا السؤال من اسئلة منهج مادة لغتي ثاني ابتدائي 1441 فهيا بنا الان من اجل ان نقوم بحل السؤال لاحبائنا الطلبة والطالبات ، سنعرض اليكم 5 صفات محبوبنا عند اسرتك وأهلك واقاربك . للاطفال ممن يحبثون عن حل سؤال اكتب خمسه صفات تجعلني محبوبا من اسرتي واقاربي ، متمنين ان نكون دائما قادرين على توصيل المعلومة لكم بشكلها البسيط واليسير وهي كالاتي .

يسرنا ان نضع لكل طلاب وطالبات المدرسة حلول اسئلة الكتاب الدراسي لجميع المراحل الدراسية حيث نقدم لكم اجابة سؤال اكتب خمس صفات تجعلني محبوبا من أسرتي وأقاربي . من كتاب لغتي الجميلة للصف الثاني الابتدائي الفصل الدراسي الاول.

خمس صفات تجعلني محبوبا من أسرتي وأقاربي :

- من الأنانية أن تطلب المحبة من أسرتك وأنت لا نفس تقابلهم المشاعر فإذا أردت الحب يجب أن تمنحه، لا تكن بخيلاً في مشاعرك أظهر مشاعر الحب والمودة والحنان والعطف على أسرتك فهم بحاجة لك كما أنت بحاجة لهم، إنّ العواطف الصادقة ستحجز لك مكان في قلوبهم.

- إنّ الأسرة تفتخر بالفرد الناجح فأنت فخرهم ومثالهم الأعلى فاحرص على أن تكون شخصاً ناجحاً سواء في دراستك أو في عملك أو في مهنتك، إنّ النجاح سيكسبك احترامهم ومحبتهم.

- اسعَ للخير وقدّم المساعدة لأفراد أسرتك سواء بالجهد أو المال، وإذا كان بإمكانك أن تفعل الخير دون أي يعرف أحد قم بذلك، إنّ حب الخير سيكسبك محبة أسرتك.

- قل شكرا بشكل دائم، و الأجمل أن تُتْبِعَ شُكرك بالسبب، مثلا ً: إذا ساعدك أحدهم في حمل حقائبك فقل :”أشكرك على مساعدتي في حملها إنه حقا عمل جميل منك” و هكذا.

اكتب خمس صفات تجعلني محبوبا من أسرتي وأقاربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تم الإجابة عليه: يستنتج الطالب اسباب تغير ميزان القوة لمصلحة المسلمين اثناء الحملات الصليبية

والاجابة الصحيحة هي كالتالي : عودة المسلمين الى التمسك بالدين وبث روح الجهاد والوحدة تحت قيادة موحدة ونبذ الفرقة التي كانت تفكك وحدة المسلمي...